الكشف عن خطة يوفنتوس لترميم صفوفه قبل انتهاء الميركاتو


يحاول يوفنتوس سد الثغرات الموجودة في الفريق، خلال الأيام القليلة المتبقية في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر الإيطالي، لصالح لاتسيو، وصيف بطولة الكأس الأسبوع الماضي.
 
صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" أوضحت أن المدافع الهولندي ستيفان دي فري، لاعب لاتسيو، يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين في النادي، لتعويض رحيل ليوناردو بونوتشي إلى الميلان، مع وجود أسماء أخرى في حالة الفشل في ضمه، مثل إزيكييل جاراي، لاعب فالنسيا، والهولندي فيرجيل فان ديك، لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي.
 
وأشارت إلى أن موقف سبينازولا مدافع أتلانتا،  غير واضح بالانضمام إلى اليوفي هذا الصيف أم ينتظر للموسم القادم.
 
أما في وسط الملعب، فبالرغم من ضم الفرنسي ماتويدي، لاعب باريس سان جيرمان بشكل رسمي، إلا أن إدارة البيانكونيري تحاول ضم لاعب آخر في وسط الملعب.
 
 وظهرت فكرة ضم البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة في ظل صعوبة مشاركة اللاعب مع النادي البافاري، لامتلاء وسط الملعب هناك باللاعبين المميزين.
 
وفي الجزء الهجومي فإن كيتا بالدي، لاعب لاتسيو، لا يزال يضغط بكل قوة على إدارة ناديه للموافقة على رحيله إلى اليوفي، خاصة وأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني أن هذا الصيف هو الفرصة الأخيرة لرحيله مع حصول لاتسيو على مقابل مادي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الارسنال يتعادل مع ليفربول في مباراه من النوع الثقيل

الهلال يكتسح لخويا بالرباعيه

ديباي يواصل تعذيب كلوب بروج باقدام روني