صدام إنجليزي .. أبرز ملامح أسبوع الطيور المصرية المهاجرة


تنتظر الطيور المصرية المهاجرة، أسبوعا ساخناً مليئا بالمواجهات المهمة، تحت شعار "صدام المصريين" الذي يتكرر هذا الأسبوع مرتين.
وستكون المرة الأولى، مساء اليوم السبت، بين ستوك سيتي الذي يلعب له رمضان صبحي، وأرسنال الذي يضم لاعب الوسط محمد النني، في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي.
وتبدو فرص النني أكبر للمشاركة، في ظل ظهوره بمستوى طيب في مباراتي تشيلسي بالدرع الخيرية وليستر سيتي في الدوري، بينما شاهد صبحي هزيمة فريقه أمام إيفرتون، من على مقاعد البدلاء.

وفي كأس الرابطة، سيدخل رمضان صبحي مع ستوك سيتي في صدام مع روشديل، الأربعاء المقبل.

ويلعب أيضا أستون فيلا الذي يضم الظهير الأيمن المخضرم أحمد المحمدي، في أول ظهور له مع فريقه الجديد، ضد ويجان، الذي يلعب له سام مرسي، متوسط الميدان، الثلاثاء المقبل، في كأس الرابطة الإنجليزية.
وافتتح محمود حسن "تريزيجيه" الأسبوع، بالتسجيل مع فريقه قاسم باشا في مرمى بشكتاش بالدوري التركي، ليهز النجم المصري الشباك للمباراة الثانية على التوالي.
ويخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر، مع فريق ليفربول، مباراتين، الأولى اليوم السبت ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي والثانية أمام هوفنهايم الألماني، بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.
ويلعب أحمد حجازي، مواجهة قوية اليوم السبت، مع فريقه وست بروميتش، خارج دياره ضد بيرنلي، ثم يواجه أكرينجتون، الثلاثاء المقبل، في كأس الرابطة 
ويتطلع أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، للتعافي من إصابته، للحاق بمباراتي فريقه ضد أفيس غداً الأحد بالدوري، وهافنارفجوردور الأيسلندي الخميس المقبل، بالدوري الأوروبي.
ويشارك أيضا عمر جابر، مع فريقه بازل، غدا الأحد، ضد لوجانو بالدوري السويسري.

فيما تنتظر اتحاد جدة الذي يضم المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، مواجهة هامة مع مضيفه الفيحاء، اليوم السبت، بالدوري السعودي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الارسنال يتعادل مع ليفربول في مباراه من النوع الثقيل

الهلال يكتسح لخويا بالرباعيه

ديباي يواصل تعذيب كلوب بروج باقدام روني