تصريح مورينهو عن الفريق


أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنه غير راض عن انطلاقة الفريق في مشواره بالدوري، وحصد 4 نقاط فقط من أول 4 مباريات للبلوز في البطولة.
وقال مورينيو عقب الخسارة أمام كريستال بالاس 1-2 اليوم السبت: "بداية سيئة للغاية، نبتعد عن المتصدر بثماني نقاط، وعن فرق أخرى بسبع أو ست نقاط، ولكن هذه الأرقام لا تعني أننا فقدنا الأمل في الفوز باللقب، لأن تشيلسي الموسم الماضي كان متفوقًا بنفس الفارق، وبات متساوياً مع منافسيه في شهر يناير".
وأضاف: "من الممكن أن أقول أن البطولة انتهت في مسابقات أخرى، ولكن الدوري الإنجليزي الوضع مختلف تمامًا، لقد فقد تشيلسي 7 نقاط في شهر الموسم الماضي، والبريميير ليج أقوى كثيراً من المواسم السابقة".
وواصل: "كان هناك 3 لاعبين مستواهم متواضع للغاية، لقد كنت بحاجة لتبديل رابع، وألوم نفسي على عدم تغييرهم، ولكن ما باليد حيلة، لقد كان لدي أمل أن مستواهم سيتحسن بمرور الوقت، وعلينا العمل بجدية سواء كلاعبين أو جهاز فني لتفادي الأخطاء في المرحلة القادمة".
وأشار مورينيو إلى أن حكم المباراة ارتكب خطأ كبيراً بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للمدافع الفرنسي كورت زوما في الشوط الأول، مؤكداً أنه شاهد إعادة اللعبة على التليفزيون بين الشوطين، وأن هذا الخطأ بالطبع أثر على نتيجة المباراة.
وأتم السبيشيال وان: "فريق كريستال بالاس كان محظوظاً، ولكنه استحق أن يحالفه التوفيق لأن لاعبيه قدموا أقصى ما لديهم من جهد، ولا أستطيع القول أن تشيلسي كان يستحق الفوز، ولكنه في نفس الوقت لا يستحق الخسارة".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الارسنال يتعادل مع ليفربول في مباراه من النوع الثقيل

الهلال يكتسح لخويا بالرباعيه

ديباي يواصل تعذيب كلوب بروج باقدام روني