شرح الربح من الموقع الإجتماعي الجديد tsu

شرح الربح من الموقع الإجتماعي الجديد TSU


كثيرا من المواقع الإجتماعية التي ظهرت على شبكة الإنترنت وباتت بالفشل السريع وإغلاق لمواقعها وذلك بسبب التقليد اولاوآخرا ، فالتقليد هو امر يذهب بك للفشل دائما .... إلا ان هذا الموقع الذي سأتحدث عنه اليوم هو موقع مختلف بمميزاته وهو موقع TSU




ما الذي يميز موقع TSU ؟؟

1 - يجمع بين الفيس بوك وتويتر في مكان واحد فمن المتعارف عليه ان لكل موقع مما ذكرناه خصائص تميزه عن الاخر وفي موقع تسو TSU الخصائص بمكان وموقع واحد.

2- موقع تسو TSU يقدم فكرة تمتاز بالذكاء فهو يقدم الارباح لمشتركيه من خلال دعوة الاصدقاء ومشاركة المحتوى المميز والحصري وغير المسروق كما سيوجد في حسابك بعد الاشتراك به رابط مشابه لبنك وانت به.


لعل فكرة مشاركة الأرباح مع مستخدميه يجعل من الموقع أكثر تميزا حيث أنه إذا أثبت صدقه خلال الأيام القادمة فأنا أعتقد بأن هذا الموقع سيتفوق على الفيسبوك والتويتر


للتسجيل في الموقع لا بد من الحصول على دعوة ومن غير دعوة لا يمكنك التسجيل في الموقع ، لذلك يمكنك التسجيل من خلالي ببساطة

للتسجيل في الموقع : إنتقل إلى الرابط التالي : https://www.tsu.co/

ومن ثم أكمل خطوات التسجيل كالتالي


ومن ثم تفعيل حسابك



ملاحظات :

اولا عند كتابة البوست في موقع تي اس يو اضغط على زر ADD TITLE ثم اكتب العنوان الذي تريده واجعله يتكون على الاقل من خمس كلمات + في الوصف الخاص اكتب ما لا يقل عن 100 كلمة ثم ضع رابطا ان اردت واستخدم في الختام خاصية الهاشتاغ حول محتواك.


ثانيا الموقع الاجتماعي تسو كما قلنا سابقا يقدم ارباح للاعضاء وطريقته كما هي متواجدة بالموقع تكن الدفع للاعضاء بنسبة 90% من العائدات و 10% يأخذها الموقع وهنا شخصيا لم أجرب هل يتم الدفع حقيقة أم لمجرد الاشهار فالموقع الاجتماعي حديث ولم نجرب تلك الخطوة ولكننا في مرحلة التجربة وسنعلمكم عن اي تحديث في المعلومات ولكن ايضا الموقع جميل من ناحية الاستخدام.


ثالثا تسو يقدم تحليلا بتصميم رائع لجميع انشطة حسابك وتجد زر التحليل ANALYTIC على الجهة اليسرى من الموقع في الخيارات الظاهرة على حسابك.


رابعا الموقع الاجتماعي TSU تسو يقدم زر FAMILY TREE واعتقد هنا انه اقتبس هذه الفكرة من خلال الموقع الاجتماعى جوجل بلس حيث تشبه فكرة الدوار ولكن هنا تم تغيير اسمها لتصبح شجرة العائلة


الشرح بالفيديو






إن أعجبك الموضوع فلا تنسى أن تقوم بمشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الأداة أسفل التدوينة







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الارسنال يتعادل مع ليفربول في مباراه من النوع الثقيل

الهلال يكتسح لخويا بالرباعيه

ديباي يواصل تعذيب كلوب بروج باقدام روني