ملخص برنامج جوجل أدسنس لعام 2014

ملخص برنامج جوجل أدسنس لعام 2014


هذا الملخص الذي وصلني من جوجل أدسنس لعام 2014 والذي يبين أهم الميزات والمنتجات الجديدة والذي أحببت أن أشاركه معكم وهو كالتالي




إصدار كانون الأول (ديسمبر)
بمناسبة اقتراب نهاية العام، نود أن نأخذ بعض الوقت لتلخيص منتجات وميزات AdSense الجديدة التي تم إصدارها هذا العام. نعمل دائمًا على تحسين الويب علي Google AdSense، ونأمل أن تساعدكم نشرات المنتج أدناه في الاستمرار لتحقيق الاستفادة القصوى من موقعك على الويب. نراكم على الإنترنت في عام 2015.
ملخص المنتج لعام 2014
إضافات الشاشات المتعددة:
  • الوحدات الإعلانية المتجاوبة
    تساعدك الوحدات الإعلانية المتجاوبة في توفير تجربة إعلانية رائعة للمستخدمين على كل شاشة (مثل أجهزة الكمبيوتر، والهواتف، والأجهزة اللوحية). لتبسيط الشفرة وتوفير الوقت والجهد، تعمل شفرة الإعلان سريع الاستجابة على تهيئة حجم الوحدة الإعلانية تلقائيًا على تخطيط الصفحة.
  • بطاقة نقاط الشاشات المتعددة
    تحقق من فئة الشاشات المتعددة الجديدة في ناشر بطاقة نقاط الناشر لمعرفة النسبة المئوية لصفحاتك المحسنة بنظام الشاشات المتعددة،.ومقارنتها بنسب الناشرين الآخرين في AdSense.
  • أدوات لإنشاء مواقع متعددة الشاشات
    هل أنت مستخدم جديد لنظام الشاشات المتعددة؟ سيساعدك الدليل الموجز للشاشات المتعددة من AdSense في البدء وتحسين إصدار موقعك للجوّال. لمزيد من المصادر التقنية عن كيفية تطوير موقعك الجوّال، يرجي زيارة دروس أساسيات الويبومجموعة المبتدئين على الويب.
تحديثات الوحدة الإعلانية:
  • وحدات إعلانية بحجم مخصص
    سيمنح إنشاء أحجام الوحدة الإعلانية المخصصة لموقعك المرونة في تصميم إعلاناتك وموقعك بطريقة تناسب جمهورك. تتوفر حاليًا 434216 من الخيارات الجديدة للوحدات الإعلانية بسلوك مشابه لمثيلاتها بالأحجام القياسية.
  • أحجام الإعلانات الجديدة
    تمتع بمرونة أكبر مع وحداتك الإعلانية باستخدام أحجام الوحدات الإعلانية الجديدة: لوحة إعلانية بمقاس (970 × 250) والصورة الرأسية بمقاس (300 × 1050) يمكنك زيارة المدونة لمعرفة كيف تساعدك هذه الأحجام الجديدة في الوصول إلي المزيد من المعلنين بالإضافة إلي تعزيز تجربة المستخدم، وجذبه إلى لموقعك.
الميزات الجديدة لحسابك في AdSense:
  • الميزات الجديدة في مركز مراجعة الإعلانات
    اكتشف كيف يمكن أن تمنحك تصفية إعلاناتك المعروضة، والبحث عن طريق أحجام الإعلان، والعثور علي إعلانات ذات الصلة مزيدًا من التحكم. يرجي زيارة مدونة Inside AdSense لمعرفة المزيد عن الميزات الجديدة لمركز مراجعة الإعلان.
  • اختبارA/B للفئات في واجهة AdSense
    هل أنت مهتم باختبار منع ظهور بعض الفئات الإعلانية التي من شأنها تغيير أرباح موقعك؟ يمكنك الآن تشغيل اختبارات A/Bدون تغيير شفرة إعلانك، وذلك حتي يمكنك استخدام إعدادات فئة الإعلان بشكل أفضل لصالحك.
تحديثات شريط الأدوات والمكون الإضافي:
  • عرض بيانات Google Analytics في شريط أدوات ناشري Google 
    يمكنك الآن عرض بيانات الزائر من برنامج Google Analytics في شريط أدوات ناشري Google. يمكنك معرفة كيفيةتثبيت شريط أدوات ناشري Google واستخدام برنامج إحصاءات Google Analytics أثناء تصفح صفحاتك.
  • مكون AdSense الإضافي لنظام WordPress
    أصبح استخدام منتجات Google ضمن WordPress أكثر سهولة مؤخرًا. يمكنك ربط موقعك في WordPress بحسابك في AdSense، ووضع إعلاناتك بسهولة، والتحقق من مستوى ظهور صفحتك باستخدام المكون الإضافي لناشري Google.
سنطلعك على مزيد من الأخبار أولاً بأول في 2015. حتى ذلك الحين، نراك عبر الإنترنت.



هذا هو ملخص جوجل أدسنس لعام 2014 ،أرجو ان تكونو إستفدتم من الموضوع
إذا أعجبك الموضوع لا تنسى أن تقوم بمشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي

 من خلال الأداة أسفل التدوينة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الارسنال يتعادل مع ليفربول في مباراه من النوع الثقيل

الهلال يكتسح لخويا بالرباعيه

ديباي يواصل تعذيب كلوب بروج باقدام روني