تعلم التداول مع شركة CMS Trader

تعلم التداول مع شركة CMS Trader


شركة سي ام اس تريدر أو "CmsTrader" تعتبر شركة جديدة نسبياً في سوق فوركس. من أن بدأت الشركة أعمالها في العام 2013، فقد فازت بالعديد من الجوائز الدولية بما في ذلك جائزة بكونها أفضل وسيط فوركس و لأفضل خدمة عملاء خلال العام 2013. مقر شركة "Cmstrader" في المملكة المتحدة و لدى الشركة مكاتب في قبرص و هونج كونج .





منصة تداول شركة CmsTrader

تقدم شركة سي ام اس تريدر المنصة التداولية الأكثر شعبية "ميتاترايدر 4" بالإضافة إلى منصة "سيريكس موبايل ترايدر". كلا هاتين المنصتين سهلة الاستعمال و لا تحتاج إلى التثبيت على الجهاز الخاص بالمتداول.

هناك 4 أنواع من الحسابات يمكن الاختيار بينها بداية من الحساب المصغر و الذي يتطلب إيداع مبلغ 500 دولار فقط و لكنه يقدم 120 زوج من العملات، بالإضافة إلى التدريب الشخصي. الحساب الفضي يبدأ من 5000$ و يقدم للمتداولين وصولاً مباشراً لغرفة التداول و التواصل مع فريق البحوث و القدرة على وضع الطلبات عن طريق الهاتف.

للحساب الذهبي، تحتاج إلى مبلغ 50000 دولار، ولكن مع هذا المبلغ من المال سوف تحصل على خدمة مخصصة بالكامل لتلبية احتياجاتك التداولية على المدى القصير و المتوسط و البعيد، بالإضافة إلى الاختيار من بين الانتشارات الثابتة أو المتحركة في شركة سي ام اس تريدر.

حساب فوركس الإسلامي متوفر لجميع المتعاملين المسلمين و الذين يرغبون في التداول عن طريق الإنترت وفقاً للشريعة الإسلامية. الحساب الإسلامي يلتزم بالمبادئ الإسلامية بشأن الأنشطة المصرفية و الربا (الفائدة) و لا يوجد أي فوائد على الوضعيات التي تترك مفتوحة لليوم التالي. حاملي الحسابات الإسلامية سوف يتمتعون بكافة الفوائد المرتبطة بالحسابات الأخرى.

لقد سرني رؤية أن الشركة تقدم حساب تجريبي.


المزايا

تقدم شركة سي ام اس تريدر لتعامليها تقارير سوقية يومية بالإضافة إلى معلومات توصيات مستمرة، و نصائح و إرشادات بشأن الأسواق المالية من المتداولين المحترفين في فوركس. الهدف هو حصول جميع المتداولين على خبرة تداولية شخصية بالإضافة إلى التوجيهات اللازمة من أجل التداول بنجاح. من الميزات التي تملكها شركة سي ام اس تريدر هي المركز التعليمي الذي يعتبر أداة مفيدة لكلٍ من المتداولين المبتدئين و المحترفين.

تقدم أيضا تحليلات السوق اليومية والتقويم الاقتصادي بالإضافة الى التوصيات للمساعدة في توجيه المتداول. يتلقى جميع المتداولين توصيات بشأن الأزواج الرئيسية التي يتم التداول بها في السوق و البضائع الأجنبية و المعادن الثمينة، حيث يتم إرسال هذه التوصيات مباشرة إلى المتداول عن طريق الرسائل النصية القصيرة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف.

تقدم شركة سي ام اس تريدر خدمة العملاء عن طريق المحادثة الحية على مدار 24 ساعة. يمكن أن يتم التواصل مع الشركة عن طريق الهاتف و البريد الإلكتروني و الفاكس. على الرغم من أن اللغة المفضلة للتواصل هي الإنجليزية، إلا أن الرسائل من الممكن أن ترسل باللغة العربية و الفرنسية و الإيطالية و الألمانية.

تستمر شركة سي ام اس تريدر في طريقها لأن تصبح من الشركات الهامة في أسواق فوركس. موقع الشركة سهل الاستعمال ويوفر جميع المزايا الهامة التي قد يحتاجها أي متداول.




لماذا نحن ؟

شركة سي ام اس تريدر , تمكنك من الايداع بالحساب بواسطة بطاقة الائتمان بشكل مباشر بدون تعليق المبلغ بحساب الشركة, وبذلك تمكنك من التجارة فورا وعدم حدوث اغلاق صفقات بسبب الايداعات,بالاضافة الى ذلك شركة سي ام اس تريدر تهتم بتوفير الحماية لبطاقة اعتمادك بالاضافة الى احترام خصوصيتك لاقصى الحدود, لتحقيق ذلك نتبنى تقنيات عصرية وحديثة ونتقيد بجميع الانظمة المرتبطة بذلك, الرجاء قراءة جميع البنود المرتبطة بالموضوع.عليك التاكد انك ستعمل مع الشركة الوحيدة الحاصلة على موافقة لايداع حتى 50,000 $ ببطاقة ائتمان مما يدل على مصداقية الشركة عالميا وسيولة اموالها .


البدء بالتجارة خلال دقائق

مع شركة سي ام اس تريدر , بامكانك افتتاح حساب ,والبدء بالتجارة خلال دقائق ,عند اختيار برنامج التجارة المعتمد على جافا (JAVA), لن تحتاج لتنزيل اي برنامج اضافي للمتاجرة , وبامكانك الايداع لحسابك بواسطة بطاقة الائتمان , ايداع مبلغ الضمان هو شرط اساسي للبدء بالتجارة , للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال بقسم الدعم بالشركة سي ام اس تريدر.
فرق ثابت ومحدد بين سعر الشراء والبيع

نحن نقدم للمستثمرين والزبائن بالشركة فرق ثابت بين سعر البيع/والشراء , ونمنح فرق 3 نقاط (Pips) بزوج العملات يورو/دولار EUR/USD ,وثلاث حتى خمس نقاط عند التداول بازواج عملات اخرى , لن يكبر الفرق بين سعر البيع والشراء تحت اي شرط من شروط السوق, وحتى خلال فترات الازدهار الاقتصادي , شركات اخرى تدعي منح ثلاث نقاط لكنهم غالبا ما يقومون بتوسيع الفرق بين سعر البيع والشراء حتى عشر نقاط او اكثر في اسواق التجارة اليومية او في اسواق التجارة الغير مكثفة مثل صفقات التجارة الاسيوية.


عرض دائم للاسعار من البنوك دون تجميدها

هناك عرض مستثمر وثابت للاسعار ببرنامج التجارة بغض النظر عن اوضاع السوق , وبهذا نمنح فرصة للتجارة خلال مجرى احداث ,اخبار هامة , شركات اخرى تقوم بوقف محطة التجارة خلال فترة الاخبار وتجميد الاسعار ايضا , واحيانا توسيع الفارق بين سعر البيع والشراء في حالات تقلب السوق, في شركة سي ام اس تريدر لا يتم على الاطلاق تجميد الاسعار وتوسيع الفروقات. سترى برنامج تجارة مستمر العرض للاسعار بدون توقف بفروقات اسعار ثابة دائما.


عرض اسعار قابلة للتنفيذ - فقط بالضغط على زر الشراء والبيع

هناك عرض مستمر لاسعار العملات والمعادن بالسوق بغض النظر عن شروط السوق ,وبهذا نمنح فرصة للتجار بدخول السوق طوال الوقت بدون توقف او تجميد للاسعار , بشركة سي ام اس تريدر بامكانك دخول السوق فقط بالضغط على زر واحد.

نلتزم بتنفيذ اوامر وقف الخسارة وتحديد الربح بالنقطة المحددة باوضاع سوق عادية*




تعليمك التداول خطوة بخطوة

كتاب تداول الكتروني مجانا
دروس تعليمية مصورة بالفيديو بلغتك
توصيات تداول مجانية
تحليلات يومية للأسواق العالمية
أحصل على المساعدة التي تحتاجها لجني الأرباح
تدريب شخصي من قبل طاقمنا المهني
أحصل على كتب وأدوات تعليمية.
أفضل تحليلات للأسواق المالية وادارة المخاطر
سحب سريع للأرباح

المنصة الرائعة على الويب
لا يوجد حاجة للتحميل
تداول فيأي وقت من أي مكان
مهنية و سهلة الاستعمال
أنضم وأحصل على بطاقة CMSTRADER الائتمانية للسحب
بطاقة عالمية
إمكانية التحكم باموالك بسهولة
حول أرباح التداول الى نقود تحصل عليها بشكل فوري
استعملها باي مكان


للتسجيل وفتح حساب تجريبي من هنا ، سجل ولو كنت للإستطلاع فقط ، فالتسجيل لا يستغرق أكثر من 5 دقائق



لقد تعبت على كتابة الموضوع ، كلمة شكر تكفي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الارسنال يتعادل مع ليفربول في مباراه من النوع الثقيل

الهلال يكتسح لخويا بالرباعيه

ديباي يواصل تعذيب كلوب بروج باقدام روني